البنوك الاليكترونية

البنوك الالكترونية
البنوك الاليكترونيه كانت الحل الافضل والآمن لتنشيط التجارة الاليكترونيه ،،، فيمكنك ارسال واستقبال الاموال عبر البنوك الاليكترونيه بدون اي تعقيدات ، فتح الحساب في البنوك الاليكترونيه مجانا ومتاح للجميع ولايحتاج الي اجراءت مثل فتح الحساب البنكي العادي او حتي حد ادني لفتح الحساب فكما سبق فهو مجانا ،،، ويمكنك حسابك من الشراء والتسوق من خلال الانترنت بدون الحاجه الي فيزا كارت او حساب في بنك تقليدي كل ما تحتاجه هو فتح حساب في احد البنوك الاليكترونيه ، اذا كانت صاحب متجر اليكتروني علي الشبكة العنكبوتيه فأنت تحتاج الي حساب اليكتروني ، البنوك الاليكترونيه اليوم هي بوابة حقيقيه للاستثمار وخلق فرص العمل للشباب العربي ، هناك العديد من البنوك الاليكترونيه الموجوده علي شكبة الانترنت ومنها.


بنك AlertPay
يعد هذا البنك من اهم البنوك الإلكترونية التي ظهرت مؤخراً على شبكة الإنترنت ،، ووسيلة ممتازة لإيداع نقودك في هذا البنك -- ويتميز البنك بدعم فني ممتاز وسهولة في فتح الحساب ، حيث يستغرق فتح الحساب بالبنك دقيقة واحدة فقط ، وبعد فتح الحساب يمكنك إرسال واستقبال الأموالوالبنك به نظام Affilite program (نظام التسويق الإلكتروني) حيث باشتراك أصدقائك من خلالك في البنك سيصبح لك نسبة ربحيه عن كل عملية يقومون بها .



 بنك Paypal 
في البداية ما هو الـ Paypal ؟؟ سؤال مهم جدا ،، هو عبارة عن بنك إلكتروني بمختصر العبارة ، يساعد ويسهل عمليات الدفع الإلكترونية والتي تتم عبر مواقع الانترنت ، فبحصولك على حساب في paypal تصبح قادرا على إرسال واستقبال حوالات مالية عبر الانترنت ، كما يمكنك الشراء من الانترنت بواسطة حسابك ، فهو عبارة عن وسيط مالي يقوم تماما بما يقوم به البنك العادي ولكن على الانترنت.
كما أن paypal يوفر بوابة دفع إلكترونية جيدة لأصحاب المواقع التجارية يمكنهم من خلالها تحصيل الأموال من زبائنهم بكل يسر وسهولة.
إن أحد أهم مميزات paypal هي أنها تعتبر وسيط مالي آمن للدفع عبر الانترنت ، أي أنه يمكنك تحويل أموال لحسابك في paypal عن طريق بنك أو بطاقة إئتمان vias أو mastercard ، ومن ثم تستطيع الشراء بواسطة حسابك في paypal من مواقع كثيرة جدا على الانترنت ، هذه نقطة مميزة تعفيك من إعطاء معلومات بطاقة الإتمان الخاصة بك لكل موقع تود الشراء منه ، مما قد يتسبب - لاسمح الله - بسرقتها يوما ما وقد لا تحمد العواقب وقتها !!



إرسال تعليق

مدونة التسويق الإلكتروني هي مدونة أنشأت من طرف المدون أمين من أجل نشر عصارة تجربتي المتواضعة في التسويق الإلكتروني و أيضا آخر أخبار و مستجدات العالم الرقمي الدي يفتقر له المحتوى العربي و حصريا سأعمل على على ترجمة بعض الكورسات الأجنبية حتى يصل مضمونها بشكل واضح.


اشترك معنا عبر البريد الإليكتروني وتوصل بأخر المستجدات والمواضيع الحصرية ولا تنسى تفعيل تسجيلك
To Top